Wednesday, June 19, 2013

من أنا؟

من أنا؟
في وسط كلّ المخلوقات، من أنا؟
في وسط عدد البشر اللامتناهي، من أنا؟
في جمال الطبيعة، من أنا؟
في تناسق الألوان، من أنا؟
في تناغم الألحان، من أنا؟
في قوة الأسود، من أنا؟
في وداعة الحملان، من أنا؟
في حكمة الفهماء، من أنا؟
في علم العلماء، من أنا؟
في كلّ خلائقك، من أنا؟
من أنا، يا ربّي، حتى تعرفني؟
من أنا حتى تكلمني؟
من أنا حتى تختارني؟
من أنا حتى ترسلني؟
من أنا حتى تظهر لي؟
من أنا حتى تطرق على باب قلبي؟
من أنا حتى أقبلك أو أرفضك؟
من أنا حتى أتكلم باسمك؟
من أنا حتى أعمل أعمالك؟
من أنا حتى تدخل داخلي؟
من أنا حتى أراك متجسدًا؟
من أنا حتى أعطيك للآخر؟
من أنا حتى أطلبك فأجدك؟
من أنا؟
من أنا، يا ربّي، أمام جلالك وجمالك، بهائك وعظمتك، قوتك وحكمتك، لانهائيتك؟
من أنا، يا ربّي، حتى أمسكك بيدي؟
من أنا؟
أو بالأحرى، من أنت؟
أعجز عن فهم محبتك اللامحدودة...
أعجز عن إدراك ملكك من فوق الصليب...
ولكنك أنت... وبك أكون أنا...

No comments:

Post a Comment